علاج الثالول ب 4 طرق طبيعية فعالة تخلص من الثالول بشكل نهائي!!

    علاج الثالول
    علاج الثالول ب 4 طرق طبيعية فعالة بشكل نهائي!!


    علاج الثالول:

    الثالول هو من بين الامراض الجلدية التي تصيب بعض مناطق الجسم بما فيها الاصابع و الاقدام واليدين و ايضا اللسان او بجانب الفم وفي بعض الاحيان يمكن ان تظهر على الاعضاء التناسلية, وهي عبارة عن بثور تظهر على شكل بقع ,وقد صنف الاطباء المختصين التالول من الاورام الحميدة التي تتشكل نتيجة الاصابة بفيروسات متطورة معدية , معظم الاطباء ينصحون بعلاج الثالول فور ظهوره ,رغم انه ليس من الامراض التي تتسبب في الالم الا انه قد يسبب للمصابين به مشاكل نفسية والشعور بالضيق من ظهوره ,وفي بعض الحالات يمكن ان يظهر الثالول على سطح القدم مما قد يسبب الم عند المشي. وفي هذا المقال سنقدم لكم ابرز الطرق لعلاج الثالول.

    طرق طبيعية لعلاج الثالول:

    4- اذا قمنا بمنع الدم من الوصول الى الثالول  فهذا سيجعل الثالول يسقط دون تدخل منا ,ولتطبيق هذه الطريقة نحتاج الى خيط رقيق يفضل ان يكون من النايلون, بعد ذلك نقوم بربط الثالول من العنق نتركه ليوم كامل تكرر هذه العملية كل يوم بعدها بأسبوع او اقل سوف يسقط الثالول من تلقاء نفسه.
    3- ان تسليط النار على الفيروس المسبب للثالول يقضي عليه ويقلعه من الجذور, وفي هذه الطريقة نحتاج الى قطعة من القطن نقوم بلفها على شكل طولي نقوم بتسليط النار عليها ووضعها على راس الثالول اذا شعرت بالحرارة ارفعها مباشرة , كذلك يمكنك استعمال السيجارة المشتعلة لكي الثالول ,تقوم بتكرار هذه العملية مرتين في اليوم حتى يزول الثالول.


    2- يمكنك استخدام حليب التين لعلاج الثالول ,حيث نحصل عليه من ثمرة التين او غصنها  في بداية نضجها ,يتم تطبيق حليب التين على الثالول ثلاث مرات في اليوم تكرر هذه العملية لمدة اربعة عشرة يوم.
    1- استخدام البصل او الثوم لعلاج الثالول ,نحتاج الى حبة او حبتين من الثوم بقوم بهرسهما جيدا ,بعد ذلك يتم وضعها على فوق الثالول ولفها بقطعة من القماش لمدة يوم كامل ونفس الشيء يمكن استعماله مع البصل, تكرر هذه العملية لمدة اسبوع كامل.

    علاج الثالول بالأدوية:

    توجد مجموعة من الادوية لعلاج الثالول لكن سأقتصر على احد الادوية ذات فعالية كبير في القضاء على الثالول بسرعة.
    Doufilm: هو من بين الادوية الطبية التي عبارة عن سائل يتم وضعه على الثالول.