Web Analytics

سياسة الخصوصية

    سياسة الخصوصية لـ موضوع انلاين:

    إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني على الخصوصية .
    في موقعنا https://www.articalonlin.com/ نعتبر خصوصية زوارنا مهمة للغايةتصف وثيقة سياسة الخصوصية هذه بالتفصيل أنواع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها وتسجيلها من خلال موقعنا وكيفية استخدامها.
    ملفات الدخول:
    مثل العديد من مواقع الويب الأخرى ، موقعنا موضوع انلاين يجعل استخدام ملفات السجلهذه الملفات تقوم فقط بتسجيل زوار الموقع - عادة ما يكون إجراء قياسي لشركات الاستضافة وجزء من تحليلات خدمات الاستضافةتتضمن المعلومات الموجودة داخل ملفات السجل عناوين نوع الجهاز المستخدم نوع , نوع الجهاز, المكان ,ip المستخدم ,الاهتمامات الإحالة / الخروج ، وربما عدد النقراتيتم استخدام هذه الملفات لتحليل الموقع الديمغرافي و الحركات التي يقوم بها الزائر داخل الموقع والتنقل دخل المحتوى. وكذلك عناوين IP ، وغيرها من هذه المعلومات غير مرتبطة بأية معلومات شخصية للزئر.
    تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول تفضيلات الزائرين ، لتسجيل المعلومات الخاصة بالمستخدم على الصفحات التي يقوم زائر الموقع بالوصول إليها أو زياراتها ، وذلك لتلبية طلابات الزائر وتخصيص محتوى صفحة الويب الخاص بنا على نوع متصفح الزائر أو المعلومات الأخرى التي يرسلها الزائر عبر المتصفح.
    دبل كليك دارت كوكي:
     تستخدم Google ، كبائع لطرف ثالث ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا
     تمكن Google من استخدام ملف تعريف الارتباط DART من عرض الإعلانات لزوّار موقعنا استنادًا إلى زيارتهم إلى موقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت
     يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية الإعلان ومحتوى شبكة. Googleعلى عنوان URL التالي - http://www.google.com/privacy_ads.html

    شركاء الإعلان لدينا:
    يمكن لشركائنا الاعلانيين ان يستخدموا ملفات الارتباط و اشارات الويب وغيرها على موقعنا يشمل شركاء الإعلان لدينا:
    ·         جوجل ادسنس
    دبل كليك
    على الرغم من وجود كل من هؤلاء الشركاء الإعلانين سياسة الخصوصية الخاصة بهم, الا ان يتم تخزين موارد محدثة تكون مربوطة بالارتباط التشعبي هناسياسات الخصوصية . 
    يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان على موقعنا.
    تستخدم خوادم إعلانات الجهات الخارجية أو شبكات الإعلانات هذه التقنية في الإعلانات والوصلات الخاصة بها والتي تظهر على موقعنا والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفحكمباشرة يتلقى بشكل تلقائي عنوان IP الخاص بك عندما يحدث هذايمكن أيضًا استخدام تقنيات أخرى (مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو منارات الويب) بواسطة شبكات الإعلانات التابعة لموقعنا لقياس مدى فاعلية حملاتهم الإعلانية  أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على الموقع.
    لا يمتلك موقعنا إمكانية الوصول  أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون من جهات خارجية.
    سياسات خصوصية الطرف الثالث:
    يجب عليك الرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الطرف الثالث للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن ممارساتها بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية إلغاء الاشتراك في ممارسات معينة،موقعنا لا يمكن له التحكم في أنشطة الزئر خارج الموقع ، مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الويب الأخرىبامكانك الاطلاع من هنا علىارتباطات سياسة الخصوصية .
    من خلال خيارات المستعرض الفردية يمكن لك ان تقوم بتعطيل ملفات الارتباط الخاصة بك,بل ويمكنك ايضا العثور على المزيد من المعلومات التي تشرح لك ادارة ملفات الارتباط بالتفصيل مع متصفحات ويب محددة في مواقع الويب الخاصة بالمستعرضاتما هي ملفات تعريف الارتباط؟
    معلومات الأطفال:
    نعتقد أنه من المهم توفير حماية إضافية للأطفال عبر الإنترنتنشجع الآباء وأولياء الأمور على قضاء بعض الوقت مع ابنائهم ومراقبة الانشطة التي يقومون بها على الانترنيت مع القيام بالتوجيه بشكل مستمر. كما موقعنا لا يجمع أي معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا. إذا كان أحد الوالدين أو الوصي يعتقد أن موقعنا لديه قاعدة بياناته الشخصية معلومات تعريفية لطفل تحت سن 13 ، يرجى الاتصال بنا على الفور (باستخدام الاتصال في الفقرة الأولى) ونحن سنقوم باقصى مجهود لإزالة هذه المعلومات من ملفاتنا في الحين.
    سياسة الخصوصية على الإنترنت فقط:
    تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على الانشطة التي يقوم بها الزائر داخل موقعنالا تسري هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها دون الاتصال بالإنترنت أو عبر قنوات غير هذا الموقع.
    موافقة:
    عندما تقوم بالدخول الى موقعنا, وتتبع المحتوى الذي نقوم بانشائه فانك بذلك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا وتوافق على جميع شروطها.