القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم الحناء في المنام

تفسير حلم الحناء في المنام
تفسير حلم الحناء في المنام

تفسير حلم الحناء

تعد الحناء من الاساليب التي تستعملها المراة لتزيين جسمها اي في مناطق مختلفة من الجسم, لكن اذا رات المراة في منامها ان يديها مرسوم عليها حناء  او قدميها ,اذا فما تفسير حلم الحناء في المنام طبعا وفقا لما ذكره علماء التفسير في هذا الصدد؟ ,في ما يلي سنستعرض عليكم بالتفصيل عن رؤية الحناء في المنام.
1- تفسير حلم الحناء بشكل عام:
كما جاء في خير تفسير حلم الحناء للامام القدير في التفسير ابن سيرين ,ان رؤية الحناء في المنام تدل على انفراج الهم والفال الحسن و التخلص من المشاكل ,يحمد رؤيته.
كما ان رؤية الحناء في المنام قد تدل ايضا على صلاح اعمال العبد للربه وتقربه منه عز وجل.
2- تفسير حلم الحناء في القدمين:
اذا رات المراة في منامها انها مخضبة بالحناء في قدميها فهذا جيد وحسن, كما انه يشير الى انها حامل اذا لم تكن قد حملت من قبل ,كما تدل هذه الرؤية ايضا على الاستقرار في الحياة الزوجية, واذا كانت المراة في حالة مرض فستشفى باذن الله تعالى.
3- تفسير حلم الحناء في اليد للمتزوجة:
اذا رات المرة المتزوجة انها ترسم على يديها الحناء,فهذا يدل على راحة البال و الفرح و السرور, كما انها تدل على التخلص من المشاكل و الخلافات الزوجية و التعب و الهموم التي تنتج عن هذه المشاكل, كما انها تشير ايضا الى الحمل القريب وهذا اذا كانت اليد التي ينقش عليها اليد اليمنى.
4- تفسير حلم الحناء في اليد للعزباء:
معظم مفسري الاحلام اوضح ان حلم الحناء في يد البنت العزباء ,دليل على قرابة سماع الاخبار السارة و السعيدة التي تنتظرها منذ فترة طويلة ,سواء نقش الحناء على يديها او قدميها ,كما يشير ايضا نقش الحناء على يد العزباء على قرابة خطبتها من رجل صالح يتميز باخلاق حسنة و حميدة.
5- تفسير حلم الحناء على الشعر للعزباء:
يشير هذا الحلم على ان هذه الفتاة تتمتع بشخصية قوية ومهيمنة في التعامل مع امورها في الحياة, الامر الذي يعرفه اغلب الاشخاص المحيطين بها في الواقع ,و الله اعلى و اعلم, كما ان رؤية الشعر الجميل في هذا الحلم يدل على الخير القادم لهذه البنت ,وهذا الخير سوف يكون في وقت قريب , و الله اعلى واعلم.
6- تفسير حلم الحناء في الرجلين للعزباء:
لا يختلف كثيرا حلم الحناء على الشعر للعزباء في المنام عن حلم الحناء في الرجلين ,اغلب الشيوخ و المفسرين في هذا المجال قد اكدو انه قبل كل شيء ان هذا الحلم يدل على سماع الاخبار السارة في موعد قريب ,وقد قيل في مقدمة هذه الاخبار ان البنت الغير المتزوجة ربما ترزق برجل صالح تتزوج منه.
7- تفسير حلم الحناء للميت:
يدل حلم الحناء للميت على رضا الميت على الشخص ,وايضا على الفرج و الخير و الله تعالى اعلى واعلم.
8- تفسير حلم الحناء في المنام للحامل:
يرمز هذا الحلم على ان المراة الحامل ستشهد بعض التغيرات التي ستسيطر على حياتها الى الافضل ,اما في العمل او في العائلة, كما انها تشير الى ذهاب الالام و الحزن وتيسر الامور.
ويدل ايضا هذا الحلم على شفاء احد الاقارب لك ,او ستهتمين بمريض ,او اذا كنت مريضة. و الله تعالى اعلى و اعلم.
كما ان رؤية الحامل انها تصبغ شعرها بالحناء دليل على الاخبار السعيدة, و سهولة الحمل و الولادة.
هل اعجبك المقال ؟

تعليقات