Web Analytics

تفسير حلم رؤية الاسنان البيضاء في المنام

    تفسير حلم رؤية الاسنان البيضاء في المنام
    تفسير حلم رؤية الاسنان البيضاء في المنام

    رؤية الاسنان في المنام او الحلم بشكل عام:

    تدل رؤية الاسنان في الحلم على السنين و الاعوام التي قد تكون حياة الرائي,او شخص من اقاربه او ممن يعيشون معه كالاب او الام او الاخوة او الجدة او الجد ..وغيرها. تشير ايضا رؤية الاسنان في الحلم كما ذكر في تفسير الاحلام  للامام القدير ابن سيرين انها تشير الى الموت والخوف من فقدان شيء ثمين او شخص عزيز. لكن في حال رؤية الاسنان تتساقط وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن تفسير حلم رؤية الاسنان في المنام
    المحاور التي سنتحدث عنها في هذا المقال:

    تفسير حلم ظهور اسنان طفل رضيع.
    تفسير حلم ظهور سن جديد للمتزوجة.
    تفسير حلم تخلخل الاسنان.
    تفسير حلم سقوط الاسنان بدون دم.
    تفسير حلم الم الاسنان.
    تفسير حلم سقوط الضرس.
    سقوط الناب العلوي في المنام.
    تفسير حلم انجاب طفل له اسنان لابن سيرين.

    1-  تفسير حلم تركيب الاسنان البيضاء:

    يدل تركيب الاسنان البيضاء في الحلم على ان امور حياتك ستصبح افضل واجمل بينك وبين اهلك واصحابك, وانك تحاول(ي) تغير نفسك الى الاحسن من اجل اسعاد من حولك من اهلك واصدقائك ,والله تعالى اعلى واعلم.

    2-  تفسير حلم ظهور اسنان طفل رضيع:

    اذا كانت المراة حديثة الزواج ورات ظهور اسنان لطفل رضيع في منامها ,فهذا دليل على انها ستحمل وتنجب قريبا, اما في حال رات الطفل الرضيع بدون اسنان فقد يتاخر حملها لبعض الوقت ,و الله اعلى و اعلم.
    اما اذا كانت المراة عندها طفل رضيع ورات في منامها ظهور اسنان طفل رضيع ,فهذا يشير الى انها ستنجب طفل قريبا قبل ان يكبر الطفل الاخر, اذا ظهر للمراة اسنان الطفل الرضيع في الفك العلوي فانها ستنجب صبيا, وفي حال رات ظهور الاسنان في الفك السفلي فانها ستنجب بنتا ,واما ان كانت المراة غير متزوجة اي عازبة ورات في منامها ظهور اسنان طفل رضيع فهذا يدل على ان هذا الشخص طويل العمر .و الله اعلى و اعلم.

    3-  تفسير حلم ظهور سن جديد للمتزوجة:

    اذا رات المراة المتزوجة في منامها ظهور سن جديد ,فهذا يدل على الاستقرار في زواجها وحياتها ,كما انه قد يشير ايضا الى الاولاد و الاحفاد و الزيادة في راس المال. و الله تعالى اعلى و اعلم.

    4-  تفسير حلم تخلخل الاسنان:

    تدل رؤية تخلخل الاسنان في المنام على ان الشخص الرائي يمر بمشاكل مادية او نفسية او اجتماعية ,وعدم الثبات في حياته, يحتاج الرائي في هذه الحالة الى اعادة ترتيب اموره من جديد ,لينعم بحياة هنيئة ومستقرة خالية من المشاكل و الضغوط النفسية . و الله اعلى واعلم.

    5-  تفسير حلم سقوط الاسنان بدون دم:

    بالنسبة للعزباء فرؤية تساقط الاسنان الامامية بدون دم في المنام يدل على انها ستفقد شيء عزيز ,لكن لن تندم عليه. اما بالنسبة للمراة المتزوجة فرؤية تساقط الاسنان الامامية في المنام يشير حدوث بعض الخلافات الزوجية او انقطاعها ,لكن لن تستمر لوقت طويل. و الله تعالى اعلى و اعلم.
    6-  تفسير حلم الم الاسنان:
    جاء في تفسير الاحلام للامام القدير ابن سيرين ان رؤية الم الاسنان او الضرس في المنام تشير الى ان الرائي سيسمع قريبا كلاما سيئ وربما لا يعجبه اومن احد اقربائه. وبشكل عام فان رؤية الم الاسنان في المنام يدل على ان الشخص يتعرض من طرف احد اقربائه الى معاملة او كلام سيئ. و الله تعالى اعلم.

    7-  تفسير حلم سقوط الضرس:

    تدل رؤية سقوط الضرس في المنام على نقص في المال ,او النفس ,او فقد احد اقرباء الرائي. و الله تعالى اعلى و اعلم.

    8-  سقوط الناب العلوي في المنام:

    سقوط الانياب في المنام بشكل عام يدل على ان الرائي يتمتع بعمر طويل .و الله تعالى اعلى وعلم.

    9-  تفسير حلم انجاب طفل له اسنان لابن سيرين:

    يدل حلم انجاب طفل له اسنان في تفسير الاحلام للامام القدير ابن سيرين على الرزق بالولادة فالسن تعني الولد و الاسنان تعني الاسرة, والله تعالى اعلى و اعلم.

    ArticalOnlin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موضوع انلاين .

    إرسال تعليق